أفضل شركة صيانة ثلاجات بجدة

تصليح ثلاجات بجدة

تعد الثلاجات من أهم الأجهزة الكهربائية التي يصعب الاستغناء عنها سواء في المنزل أو في العديد من الأماكن الأخرى، حيث إن أي عطل بها يسبب الشعور بالإزعاج، ويتلف الأطعمة والمشروبات، ويؤثر على الصحة العامة للموجودين في المكان، ويسبب العديد من المشاكل الأخرى.

لذلك فإن كنت تعاني من وجود أي عطل في ثلاجتك، وترغب في الوصول لحل نهائي وفعال للحفاظ عليها، فنحن في شركة صيانة ثلاجات بجدة، نقدم لك خدمة صيانة الثلاجات بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

لذا ومن خلال السطور القادمة سنوضح لك أهم أسباب أعطال الثلاجات، وأفضل الطرق للتعامل معها، كما سنوضح جميع   الخدمات التي نقدمها، وكيف يمكنك الاستفادة منها؟

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة ثلاجات توشيبا

شركة صيانة ثلاجات بجدة

نفتخر دائمًا بأن شركتنا تعد واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال صيانة ثلاجات بجدة، فنحن نعمل طوال الوقت من أجل توفير كافة خدمات الصيانة من تركيب، وتصليح، وتنظيف لجميع أنواع الثلاجات الموجودة بالمنازل أو بالأماكن الخدمية بأعلى مستوى من الجودة.

وقد استطعنا الوصول إلى ذلك بفضل العديد من العوامل مثل سنوات الخبرة الطويلة في ذلك المجال، التي جعلتنا على دراية بكافة متطلبات عملائنا، وبجميع أشكال الأعطال التي يمكن أن تحدث في الثلاجات، وأفضل طريقة للتعامل معها.

كما إن لدينا فريق من المهندسين والفنيين الذين لديهم معرفة ومهارة عالية تجعلهم قادرين على التعامل مع جميع ماركات الثلاجات، ومعرفة الأعطال الموجودة بها، والعمل على إصلاحها على الفور.

وليس ذلك فقط بل أن لدينا أحدث الأدوات والمعدات، التي تساعدنا في تقديم خدمة صيانة سريعة ومتميزة، فنحن نهدف دائمًا للوصول إلى الأفضل، وتقديم خدمة متميزة لعملائنا، في أسرع وقت، وبأفضل سعر ممكن، وذلك من أجل الحفاظ على رضاهم وثقتهم بنا.

خدمات مركز صيانة ثلاجات جدة

نحرص على تقديم كافة الخدمات التي قد تحتاجها للعناية بثلاجتك، سواء كانت ثلاجات منازل أو في مطاعم أو فنادق أو في أي مكان، لذلك قمنا بتخصيص فريق عمل متكامل لتقديم الخدمات التالية:

خدمة تركيب الثلاجات

نحرص دائمًا على تقديم خدمة متميزة لعملائنا عند تركيب الثلاجات، حيث إن لدينا فنيين خبراء وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والتميز، في تركيب جميع أنواع الثلاجات، بالإضافة إلى حرصنا الشديد على الالتزام التام بالمواعيد المحددة مع العملاء.

فنحن نقوم بتركيب الثلاجات الجديدة والمستعملة في المنازل والشركات والمطاعم والعديد من الأماكن الأخرى، وتتضمن خدماتنا تركيب الجزء الداخلي والخارجي للثلاجة، وتوصيل الأسلاك الكهربائية، والمياه اللازمة.

كما أننا نحرص على استخدام أحدث الأدوات والمعدات اللازمة لتركيب الثلاجة بشكل صحيح من أول مرة، مما يسهل عملية تركيب الثلاجة، ويضمن تركيبها بشكل صحيح وآمن، ويضمن أيضًا كفاءة التشغيل.

وليس ذلك فقط بل نحن نقدم أطول فترة ضمان على خدمة تركيب الثلاجات، ونقدم أيضًا خدمة استشارات مجانية طوال فترة الضمان، حيث يمكن للعملاء التواصل معنا في إي وقت للاستفسار عن أي أمر أو مشكلة متعلقة بتركيب الثلاجة.

وكل تلك الخدمات نحرص على تقديمها بأفضل الأسعار التنافسية، لذا يمكنك الاتصال بنا الآن، لمعرفة كافة التفاصيل عن خدماتنا، والاستفادة من عروضنا الحالية.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالرياض

خدمة تصليح ثلاجات في جدة

تتعرض الثلاجات للعديد من الأعطال الناتجة عن سوء الاستعمال، أو قدم عمر الثلاجة، أو تلف أي قطعة بها، أو ما إلى ذلك من أسباب، وأي أن كان سبب العطل فهو يؤثر بشكل كبير على الحياة اليومية، ويسبب إزعاج للمقيمين بالمكان.

لذلك فنحن نهتم بتقديم أسرع خدمة لصيانة الثلاجات في جدة، فبمجرد الاتصال بنا نصلك على الفور، في أي وقت وأي مكان، كما إننا نحرص أيضًا على تصليح الثلاجات في مكانها بدون نقلها إلى الورشة، إلا في بعض الحالات النادرة.

حيث إن لدينا فريق عمل محترف ومتمكن من تشخيص وتحديد سبب العطل بدقة وكفاءة، مما يمكنهم من تحديد أدوات التصليح اللازمة، والقيام بعملية الصيانة في أقل وقت ممكن، وذلك باستخدام أحدث المعدات والأجهزة التي تساعد في تحديد العطل وإصلاحه بشكل صحيح من أول مرة، مما يضمن جودة التصليح ودقته.

كما أننا نوفر كافة قطع الغيار الأصلية والمضمونة، وذلك حتى نقدم لعملائنا خدمة متكاملة وسريعة، فبمجرد التواصل معنا وأخبرنا عن نوع الثلاجة وطبيعة العطل الموجود.

نقوم بترتيب أجهزتنا، وقطع الغيار التي يمكن أن نحتاج إليها على الفور، ثم نقوم بإرسال فريق العمل المختص إلى المكان المحدد في الوقت المتفق عليه، ليتم التعامل مع العطل وإصلاحه باحترافية.

ولا ينتهي التعامل بيننا بمجرد الانتهاء من عملية الصيانة فقط، بل نحن نقدم أطول فترة ضمان على خدمة صيانة ثلاجات بجدة، وخلال تلك الفترة يمكنك الاستفادة من خدمة الاستشارات والاستفسارات المجانية.

خدمة تنظيف الثلاجات المنزلية

يعد تنظيف الثلاجة بشكل دوري من أهم الخطوات التي تضمن حماية للأغذية المخزنة فيها، والحفاظ على الصحة العامة للمستخدمين من البكتيريا والجراثيم.

لذا ننصح جميع عملائنا بالقيام بعملية التنظيف السريعة بشكل دوري، والاستعانة بشركة متخصصة لتنظيف الثلاجة بعمق مرة كل 6 شهور على الأٌقل، خصوصًا في ثلاجات الشركات أو الفنادق والمطاعم التي تحتاج إلى عناية مكثفة.

ولأننا نعلم أهمية وضرورة عملية التنظيف، لذا قمنا بتوفير كافة الأدوات التي تضمن لنا تنظيف الثلاجة وتعقيمها من الداخل والخارج بجودة عالية.

حيث إننا لدينا فنيين محترفين ومتخصصين في تنظيف جميع أنواع الثلاجات، حيث يقوم الفني بتنظيف الثلاجة بشكل كامل، بما في ذلك الجزء الداخلي والخارجي والأرفف والأدراج والمروحة والمكثف، مما يضمن إزالة جميع الرواسب والبكتريا والروائح الكريهة نهائيًا.

كما إننا نوفر كافة الأدوات والمنظفات الآمنة والفعالة التي تضمن القضاء على البكتيريا والجراثيم تمامًا، مع ضمان الحفاظ على الثلاجة وعدم تعريضها للتلف.

وكل ذلك نقدمه لعملائنا بأعلى مستوى من الجودة، وبأرخص الأسعار التنافسية، التي تناسب جميع عملائنا سواء كانوا أفراد أو شركات.

 توفير قطع غيار الثلاجات المنزلية

نحرص على تقديم خدمة متكاملة فورية، لذلك اهتمامنا بتوفير جميع قطع الغيار الأصلية والمضمونة لجميع ماركات الثلاجات الموجودة بالأسواق.

وذلك حتى إذا اكتشفنا خلال عملية الصيانة وجود قطعة تالفة ولا يمكن تصليحها، نقوم باستبدالها على الفور بقطعة غيار أصلية، وذلك لنوفر لك الكثير من الوقت والجهد.

وقد حرصنا أيضًا على تقديم أطول فترة ضمان لعملائنا على جميع قطع الغيار التي نقوم باستبدالها، فبمجرد أن يقوم الفني المختص بتركيب القطعة، نقوم بالتواصل بشكل دوري للتأكد من كفاءة التشغيل، وتقديم كافة النصائح والإرشادات اللازمة للحفاظ على الثلاجة.

خدمات أخرى قد تهمك: طرق صيانة وتنظيف الافران

أفضل مهندس ثلاجات بجدة

يعد فريق العمل لدينا من أهم العناصر التي ساعدتنا في التقدم والحصول على رضا وثقة عملائنا حيث أننا نهتم بضم أفضل المتخصصين في ذلك المجال، حتى نضمن تقديم أعلى مستوى من الخدمة، ومن أهم المزايا التي يتمتع بها فريق العمل لدينا ما يلي:

  • الكفاءة: يتمتع جميع الفنيين والمهندسين لدينا بخبرة وكفاءة عالية في صيانة جميع أنواع الثلاجات، مما يضمن سهولة الوصول لسبب الأعطال، وتصليحه من أول مرة بكل دقة واحترافية.
  • السمعة الجيدة: نهتم باختيار كل فرد من فرق العمل بعناية، حيث إننا نحرص على أن يكون كل العاملين معنا على أعلى مستوى من الخلق والأمانة.
  • المهارة: يتطور العالم كل يوم، لذلك فنحن نحرص على تدريب المهندسين والفنيين لدينا على استخدام أحدث الأدوات والأجهزة في صيانة الثلاجات، لتطوير مهاراتهم في التعامل مع الأعطال، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائنا.
  • الاستجابة السريعة لطلبات العملاء: نهتم براحة عملائنا وتقديم أفضل الخدمات لهم بكل الطرق الممكنة، لذا فنحن نحرص على الاستجابة السريعة لطلبات العملاء، وتوضيح وتفسير كل خطوات العمل لهم.
  • تقديم التقارير: نحرص على توضيح المشكلة وسبب العطل للعميل، وكافة الحلول المقترحة لحل المشكلة قبل البدء في اتخاذ خطوات عملية الصيانة، وذلك حتى نساعده في الحفاظ على الثلاجة والتعامل معها بشكل سليم.
  • السرعة: ندرك جيدًا حاجة العملاء لتصليح الثلاجة على الفور، وإعادة تشغيلها في أسرع وقت ممكن، لذا يحرص جميع العاملين لدينا على تنظيم العمل بشكل جماعي، والتعاون من أجل تقديم خدماتنا في أسرع وقت، وبأعلى مستوى من الجودة.
  • المرونة: نقدم خدماتنا المختلفة في العديد من الأماكن سواء كانت في المنازل أو في المطاعم أو الفنادق أو ما إلى ذلك، لذا فنحن نحرص على المرونة في التعامل وعدم تعطيل العمل، والاهتمام بالهدوء والنظافة طوال وقت التصليح.
  • الخبرة: يحرص فريق العمل لدينا على تقديم المساعدة للعملاء بكافة الطرق الممكنة، لذا فهم يحرصون على تقديم النصائح والإرشادات التي تساعد العملاء في تجنب تكرار الأعطال، وتحسين جودة عمل الثلاجة.
مهندس صيانة ثلاجات بجدة
مهندس صيانة ثلاجات بجدة

أفضل شركة صيانة ثلاجات منزلية بجدة

نهتم دائمًا بالحفاظ على ثقة ورضا عملائنا، لذلك نسعى لتقديم أفضل الخدمات لهم، بأفضل الطرق والأساليب الممكنة، التي تضمن لهم الحصول على الخدمات التي يرغبون بها في أقل وقت، وبأعلى مستوى من الجودة.

لذلك قمنا بتجهيز فريق عمل متكامل لتقديم خدمة الصيانة المنزلية لجميع أنواع الثلاجات، لذا فبمجرد الاتصال بنا وتوضيح الخدمة التي ترغب بها، أو سبب العطل الذي تواجهه، نقوم بإرسال أفضل مهندس صيانة منزلية بجدة والفني المختص إلى المكان المحدد على الفور.

بعد ذلك يقوم فريق العمل بفحص الثلاجة بشكل مبدئي، وتحديد سبب العطل، والطرق الممكنة لتصليحه، وطرح ذلك على العميل، ومساعدته في اتخاذ القرار الصحيح.

بعدها نقوم بالبدء في تصليح أعطال الثلاجة على الفور، باستخدام أحدث المعدات، ثم نقوم بفحص جميع أجزاء الثلاجة للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أخرى.

ثم نقوم بإعادة تشغيل الثلاجة مرة أخرى قبل المغادرة، والانتظار حتى نتأكد من كفاءة العمل، وكل تلك الخدمات نقدمها في المنزل دون الحاجة إلى نقل الثلاجة من مكانها، وذلك لنوفر على عملائنا الكثير من الوقت والجهد والمال خلال عملية الصيانة.

الصيانة الدورية للثلاجات

صيانة ثلاجات بجدة تعد عملية الصيانة الدورية للثلاجات من أهم الخطوات التي تساعدك في الحفاظ على كفاءة عمل ثلاجتك، وتزيد من عمرها الافتراضي، وتضمن لك الحفاظ على سلامة ونظافة الأطعمة المحفوظة وحمايتها من البكتيريا.

لذلك فنحن نحرص على تقديم خدمة الصيانة الدورية لجميع أنواع الثلاجات بأفضل الأسعار التنافسية التي تناسب جميع العملاء، كما إننا نهتم بوضع العديد من باقات الاشتراك التي يحتاج إليها عملائنا.

حيث إن عملية الصيانة الدورية للثلاجات تختلف خطواتها بناءً على نوع الثلاجة، وحجمها، ومكان استخدامها، والمشاكل التي تحتاج إلى العناية بها.

وعلى الرغم من ذلك فهناك مجموعة من الخطوات الأساسية، التي نحرص على تقديمها لعملائنا خلال الصيانة الدورية وهي كالتالي:

تختلف خطوات عملية الصيانة الدورية للثلاجات بناءً على نوع الثلاجة وحجمها والمشاكل التي تحتاج إلى العناية بها. ومع ذلك، يمكن الإشارة إلى بعض الخطوات العامة التي يتم اتباعها في الصيانة الدورية للثلاجات، وهي كالتالي:

  • فحص الأجزاء الميكانيكية: نقوم بفحص جميع الأجزاء الميكانيكية للثلاجة، والتأكد من عدم وجود أي قطعة تالفة أو بها عطل.
  • فحص الأسلاك والوصلات الكهربائية: يقوم فني ثلاجات جدة المختص بعملية الصيانة الدورية، بفحص جميع الأسلاك والتأكد من سلامتها، وعدم وجود أي تلف بها.
  • فحص نسبة الفريون: لدينا أفضل الأجهزة لفحص ضغط الفريون، كما أننا نوفر أفضل أنواع الفريون الأصلي، لإعادة شحنه مرة أخرى إذا لزم الأمر.
  • تنظيف الثلاجة: تعد عملية تنظيف جميع أجزاء الثلاجة الداخلية والخارجية مثل المبخر والمكثف والأدراج والأرفف وما إلى ذلك، باستخدام أحدث المعدات وأدوات التنظيف من الخطوات الأساسية التي نقوم بها خلال عملية الصيانة الدورية.
  • تقديم تقرير فني شامل: بعد الانتهاء من فحص وصيانة وتنظيف الثلاجة، يقوم الفني بكتابة تقرير يوضح به كافة الخطوات التي قمنا بها، وكافة الملاحظات التي وجدنها، كما يقدم للعميل نصائح وإرشادات هامة للحفاظ على الثلاجة.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تنظيف الافران بالرياض

أهمية الصيانة الدورية للثلاجات

يعتقد البعض أن عملية الصيانة الدورية هي تكاليف زائدة يمكن الاستغناء عنها، ولكن بالطبع هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا،

حيث أن الصيانة الدورية تضمن لك الحفاظ على ثلاجتك، وعدم الحاجة إلى استبدالها بأخرى، كما تضمن لك العديد من المزايا الأخرى مثل:

  • الحفاظ على كفاءة الثلاجة: تساعد الصيانة الدورية على الحفاظ على كفاءة الثلاجة وضمان جودة أدائها.
  • توفير استهلاك الطاقة: تضمن الصيانة الدورية كفاءة العمل، وضبط درجات الحرارة بشكل سليم، مما يوفر في استهلاك الطاقة.
  • تجنب حدوث الأعطال الكبيرة: تساعد الصيانة الدورية على تجنب حدوث الأعطال الكبيرة، التي قد تؤدي إلى تلف الثلاجة أو إصابتها بعطل مفاجئ.
  • زيادة العمر الافتراضي للثلاجة: تضمن الصيانة الدورية الحفاظ على الثلاجة لأطول فترة ممكنة، وعدم الحاجة لاستبدالها بثلاجة جديدة، مما يوفر لك الكثير من التكاليف.
  • الحفاظ على سلامة وجودة الطعام: يقوم الفني المختص خلال عملية الصيانة بضبط درجة حرارة الثلاجة، اختيار الدرجة المناسبة للأطعمة المحفوظة بها، مما يضمن الحفاظ على جودة وسلامة الطعام، ويحافظ عليه من التعرض للتلف.
  • الحفاظ على الصحة العامة: تضمن عملية الصيانة الدورية تنظيف وتعقيم الثلاجة، والتخلص من البكتيريا والجراثيم والروائح الكريهة تمامًا، مما يساعد في حماية الصحة العامة، وتجنب الكثير من المشاكل الصحية.

وليس ذلك فقط فهناك الكثير من المزايا والفوائد التي يمكنك الاستفادة بها عند الالتزام بالصيانة الدورية لثلاجتك، ولأننا ندرك ذلك ونسعى لمساعدة عملائنا في القيام بكافة الخطوات الإيجابية التي تساعدهم في توفير الوقت والجهد.

لذا قمنا بتقديم خدمات الصيانة الدورية لجميع أنواع الثلاجات بأسعار تنافسية لا يوجد لها مثيل، لذا يمكنك الاتصال بنا على الفور، لاختيار الخدمات المطلوبة، وتحديد المواعيد المناسبة للزيارة.

أهم شركة تصليح ثلاجات بجدة

تتعدد أنواع الثلاجات الموجودة في الأسواق، وعلى الرغم من أهمية هذا التنوع، وقدرته على تلبية احتياجات الجميع، إلا أن كل نوع ثلاجة يحتاج إلى معاملة خاصة خلال عملية الصيانة، أو عند تصليح الأعطال.

لذا قمنا بتدريب جميع المهندسين والفنيين لدينا على أحدث المعدات والأجهزة العالمية، كما نحرص باستمرار على تزويدهم بكافة المعلومات التي تقدم في أحدث الثلاجات المطروحة بالأسواق.

وقد قمنا أيضًا بتقسيم المهندسين والفنيين لدينا إلى فرق عمل للتعامل مع جميع الأعطال الموجودة في جميع أنواع الثلاجات الموجودة بالأسواق

صيانة ثلاجات سامسونج جدة

تعد ثلاجات سامسونج من أشهر أنواع الثلاجات الموجودة بالأسواق، حيث إنها تتميز بتصميمها العصري، وقدرتها على العالية على التبريد، ووجود فلاتر لتنقية الروائح، والعديد من المزايا الأخرى.

لذا فإننا ننصح عملائنا بالحفاظ على كفاءة تشغيل ثلاجات سامسونج من خلال الحرص على الالتزام بصيانتها بصورة دورية، وتصليح أي عطل موجود بها على الفور، من خلال الاستعانة بأفضل فني صيانة ثلاجات بجدة.

صيانة ثلاجات هيتاشي جدة

تعد ثلاجات هيتاشي من أفضل الخيارات التي ننصح بها عملائنا، حيث إنها تتميز بوجود العديد من التقنيات الحديثة مثل تقنية التبريد الذكي، وتقنية التحكم الذكي، وتقنية تنقية الهواء والعديد من المزايا الأخرى.

ولكن يجب عند شراء ثلاجة هيتاشي الاهتمام بتركيبها بطريقة صحيحة، من خلال الاستعانة بفني تركيب ثلاجات متخصص، لذا يمكنك الاتصال بنا للاستفسار عن إمكانيات ومزايا وعيوب ثلاجات هيتاشي، وحجز موعد لتركيب وتشغيل الغسالة.

صيانة ثلاجات كليفينتور جدة 

نقدم أفضل خدمة لصيانة ثلاجات كليفينتور بجدة، حيث إن لدينا أفضل الفنيين الخبراء في التعامل مع كل الأعطال التي قد تحدث لها، ونوفر جميع قطع الغيار لها بأسعار معقولة وبأطول فترة ضمان.

صيانة ثلاجات توشيبا

تعد ثلاجات توشيبا من أفضل أنواع الثلاجات الموجودة بالأسواق، ولكن بالرغم من ذلك فهي قد تتعرض للأعطال مثل أي جهاز كهربائي آخر.

لذا قمنا بتخصيص فريق عمل متكامل لتصليح أعطال ثلاجات توشيبا، كما إننا نوفر كافة قطع الغيار الأصلية والمضمونة بأطول فترة ضمان، وبأٌقل الأسعار التنافسية.

شركة صيانة ثلاجات بجدة
شركة صيانة ثلاجات بجدة

صيانة ثلاجة دايو بجدة

استطاعت ثلاجات دايو أن تثبت كفاءتها، لذا فقد حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين بجدة، ولكن إذا كنت ترغب في الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، وحمايتها من أي أعطال مفاجئة.

فننصحك بالاتصال بنا، للاستفادة من خدمة الصيانة الدورية التي نقوم فيها بالتأكد من سلامة جميع الأجزاء الداخلية والخارجية، وضبط درجات حرارتها بشكل مناسب، وتنظيفها.

أفضل فني ثلاجات جدة

لدينا قسم صيانة متكامل من أفضل الفنيين المتخصصين في تصليح جميع أعطال الماركات المختلفة من الثلاجات الأكثر شيوعًا بالأسواق، حيث إننا نقوم بصيانة وتوفير قطع غيار الثلاجات التالية:

  • صيانة ثلاجة هاير.
  • صيانة ثلاجات ال جي.
  • صيانة ثلاجات ويرلبول.
  • صيانة ثلاجات هاس بجده.
  • صيانة ثلاجات بوش.
  • صيانة ثلاجات وايت ويل.
  • صيانة ثلاجات هايسنس.

أشهر أعطال الثلاجات، وكيفية تجنب حدوثها

تختلف الأعطال التي قد تحدث للثلاجات وفقُا للعديد من العوامل مثل نوع وعمر الثلاجة، والماركة، والموديل وما إلى ذلك، ولكن وبالرغم من ذلك هناك العديد من الأعطال الشائعة في الثلاجات مثل:

  • الثلاجة لا تعمل: يمكن أن تتوقف الثلاجة عن العمل بسبب عدم توصيل الكهرباء أو تلف في الضاغط، لذلك يجب فحص الكهرباء جيدًا، لمعرفة السبب.
  • الثلاجة لا تبرد: نجد في بعض الأحيان وجود صوت للثلاجة، ولكنها تتوقف عن التبريد، وقد يرجع ذلك لوجود تلف في المروحة، أو تسرب الفريون، أو عدم إغلاق باب الثلاجة جيدًا، انسداد الفلتر أو التراكم الزائد للثلج على المبخر أو خلل في الضاغط أو نظام التبريد.
  • ارتفاع صوت الثلاجة: تحدث الثلاجات ضوضاء زائدة في بعض الأحيان نتيجة، وجود عطل في مروحة الثلاجة أو الضاغط أو نظام التبريد، لذا يجب فحصهم جيدًا للوصول إلى السبب الرئيسي.
  • الثلاجة تسرب المياه: يمكن أن يحدث تسرب الماء من الثلاجة للعديد من الأسباب مثل وجود مشكلة في خرطوم الصرف، أو عطل في السخان الذي يقوم بإذابة الثلج داخل الثلاجة.
  • باب الثلاجة لا يغلق جيدًا: قد تحدث تلك المشكلة بسبب وضع الطعام بطريقة خاطئة تعيق الباب، أو وضع الثلاجة بطريقة غير مستوية، أو وجود مشكلة في الإطار الخارجي للباب.
  • رائحة الثلاجة كريهة: تتغير رائحة الثلاجة بسبب وجود أطعمة تالفة بها، أو إهمال تنظيفها لفترات طويلة، أو وجود عيب في فلتر تنقية الهواء.

وليس ذلك فقط بل يوجد العديد من الأعطال الأخرى التي يمكن أن تحدث للثلاجات، لذا ننصحك بالحفاظ على مواعيد الصيانة الدورية، حيث إنها ستوفر لك الحماية من الأعطال المفاجئة، كما إنها ستمنع حدوث الأعطال الكبيرة.

ولكن إن حدث لك أي مشكلة في ثلاجتك، فاتصل بنا على الفور لنصلك في الحال، ونقوم بتصليح العطل في المنزل بأقل التكاليف وبأطول فترة ضمان.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة لحام خزانات المياه الفايبر جلاس بالرياض

أهم النصائح للحفاظ على الثلاجة

أن الاهتمام بالتعامل بشكل صحيح مع الثلاجة، سيساعدك في الحفاظ عليها، وسيجنبك حدوث العديد من المشكلات، لذلك فنحن نحرص على توجيه عملاءنا لاستخدام الثلاجة بشكل صحيح كما يلي:

  • يجب الالتزام بكافة تعليمات وإرشادات الشركة المصنعة.
  • يجب اختيار مكان مناسب للثلاجة، بحيث يكون جيد التهوية، وبعيد عن بعض الأجهزة بعض الأجهزة مثل البوتاجاز والفرن.
  • يجب التخلص من أي أطعمة أو مشروبات أو أشياء تالفة موجودة بالثلاجة.
  • يجب تنظيف الثلاجة من الداخل بانتظام باستخدام قطعة من القماش النظيفة والناعمة، ووضعها بمحلول من الماء والخل، وذلك لإزالة الأوساخ والبقع والروائح الكريهة.
  • يجب تنظيف الثلاجة من الخارج بصورة دورية، وإزالة كافة الأتربة المتراكمة عليها من الخلف، وذلك للحفاظ على المكثف من التلف.
  • يجب الحرص على ضبط درجات حرارة الثلاجة المناسبة عند تغيير فصول السنة.
  • يجب تقليل كمية الأطعمة المحفوظة في الثلاجة لتحسين التهوية، وتجنب ارتفاع درجة الحرارة.
  • يجب تجنب وضع الأطعمة الساخنة داخل الثلاجة، وذلك للحفاظ على برودة الثلاجة.
  • يجب إغلاق باب الثلاجة جيدًا، لتجنب ارتفاع درجة الحرارة داخل الثلاجة، أو حدوث تسريب للفريون.

إن الالتزام بتلك النصائح، والحفاظ على فحص الثلاجة وصيانتها بشكل دوري، سيضمن لك الحفاظ على ثلاجتك لأطول فترة ممكنة، وعدم حدوث أعطال مفاجئة، والحفاظ على الأطعمة والمشروبات المحفوظة بها.

مميزات شركة صيانة ثلاجات بجدة

نحرص في شركة صيانة ثلاجات بجدة على تطبيق كافة معايير الجودة، للحفاظ على سمعتنا وثقة عملائنا بنا، لذا فنحن نحرص على تطوير عملنا باستمرار، كما إننا نحرص على تقديم المزايا التالية:

  • توفير أفضل فريق عمل من المهندسين والفنيين الخبراء في التعامل مع جميع أنواع الثلاجات.
  • نستخدم أحدث الأجهزة والمعدات العالمية، للكشف عن الأعطال، وتصليحها على الفور.
  • نقدم جميع خدمات صيانة الثلاجات من تركيب وصيانة وتصليح أعطال وتنظيف عميق.
  • نقوم بتصليح جميع موديلات الثلاجات في المنزل دون الحاجة لنقلها إلى الورشة.
  • نوفر جميع قطع الغيار الأصلية والمضمونة بأسعار تنافسية.
  • نقدم أطول فترة ضمان على جميع الخدمات التي نقوم بها.
  • لدينا أفضل طاقم من خدمة العملاء مستعد للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.
  • نقدم خدمة الاستشارات والاستفسارات المجانية للعملاء الجدد.
  • نقدم خدمة الصيانة الدورية للثلاجات المنزلية والتجارية بأسعار تناسب جميع العملاء.

أرخص شركة صيانة ثلاجات بجدة

أن الحفاظ على ثلاجتك من التلف من خلال الاهتمام بصيانتها وتصليح أي عطل بها على الفور، سيضمن لك توفير الكثير من النفقات التي يمكن أن تتكفلها إذا احتجت إلى تغيير الثلاجة بالكامل.

لذلك فنحن نحرص على صيانة الثلاجات بشكل احترافي، وفحص جميع أجزائها الداخلية والخارجية جيدًا، لنضمن لك الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

كما إننا نهتم بتوفير خدماتنا بأفضل الأسعار التنافسية التي تناسب جميع العملاء، ونحرص على تقديم الحلول المناسبة للعملاء.

بالإضافة إلى أننا نقوم بتوضيح خطة العمل للعميل، والتكاليف المتوقعة لعملية الصيانة قبل البدء في التنفيذ، حتى نضمن تقديم الخدمة المناسبة له.

تعد خدمات شركة صيانة ثلاجات بجدة من أفضل الحلول التي يمكنك الاستعانة بها للحفاظ على ثلاجتك، وتجنب تكلفة إصلاحها أو استبدالها بجهاز جديد.

فنحن لدينا فريق من المهندسين والفنيين الخبراء في التعامل مع جميع أنواع الثلاجات، ونوفر كافة قطع الغيار الأصلية والمضمونة، كما إننا نعتمد على استخدام أحدث الأدوات والمعدات لتحديد سبب العطل وإصلاحه بسرعة وكفاءة.

لذا إذا كنت ترغب في الحفاظ على ثلاجتك، وإصلاح أي عطل بها على الفور، فاتصل بنا الأن للاستفادة من العروض والمزايا المتاحة حاليًا.

خدمات أخرى قد تهمك: طريقة لحام خزانات بلاستيك وفيبر جلاس

لطلب الخدمة أو للإستفسار